5 out of 5
5
5 reviews on Udemy

كورس تعلم انشاء موقع ويب بلغة HTML5

كيفية إنشاء موقع ويب بسيط باستخدام لغة HTML5
Instructor:
Ahmed Elgayed
10 students enrolled
HTML5

تم إنشاء HTML بواسطة Sir Tim Berners-Lee في أواخر عام 1991 ولكن لم يتم إصداره رسميًا ، وتم نشره في عام 1995 باسم HTML 2.0. تم نشر HTML 4.01 في أواخر عام 1999 وكان إصدارًا رئيسيًا من HTML.

HTML تعني لغة ترميز النص التشعبي. يسمح للمستخدم بإنشاء الأقسام والفقرات والعناوين والروابط والاقتباسات المحظورة لصفحات الويب والتطبيقات.

HTML ليست لغة برمجة ، مما يعني أنها لا تملك القدرة على إنشاء وظائف ديناميكية. بدلاً من ذلك ، فإنه يجعل من الممكن تنظيم المستندات وتنسيقها ، على غرار Microsoft Word.

عند العمل باستخدام HTML ، نستخدم هياكل أكواد بسيطة (علامات وسمات) لترميز صفحة موقع ويب. على سبيل المثال ، يمكننا إنشاء فقرة عن طريق وضع النص المرفق داخل علامة البداية <p> وعلامة الإغلاق </p>.

بشكل عام ، تعد HTML لغة ترميزية واضحة جدًا وسهلة التعلم حتى للمبتدئين في بناء مواقع الويب.

ستتعلم في هذه الدورة كيفية إنشاء موقع ويب بسيط باستخدام لغة HTML. لا يجب أن يكون لديك معرفة أساسية في تصميم الويب. HTML هي الخطوة الأولى في تعلم تطوير الويب.

تعتمد كل اللغات أو أنظمة إدارة المحتوى التي نستخدمها لإنشاء موقع ويب على لغة HTML. لذلك من المهم جدًا معرفة كيفية استخدام HTML في كتابة الأكواد ومعرفة جميع العلامات والسمات الموجودة فيه مثل الرأس والعناوين والعناوين والفقرة والصورة ورابط المرساة والتعليقات والمضمنة والكتل والقوائم وتنسيق النص والجدول ، الفئات والنموذج وإطار iframe والكيان.

Share it with friends
You can view and review the lecture materials indefinitely, like an on-demand channel.
Definitely! If you have an internet connection, courses on Udemy are available on any device at any time. If you don't have an internet connection, some instructors also let their students download course lectures. That's up to the instructor though, so make sure you get on their good side!
5
5 out of 5
5 Ratings

Detailed Rating

Stars 5
5
Stars 4
0
Stars 3
0
Stars 2
0
Stars 1
0
34d5e2a74f7df31264176a55664acb9b
30-Day Money-Back Guarantee

Includes

3 hours on-demand video
Full lifetime access
Access on mobile and TV
Certificate of Completion

Featured Ad

You might like

You might like

كورس تعلم انشاء موقع ويب بلغة HTML5
Price:
$29.99 $21